القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لعام 2021 على الإطلاق


أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2021

في سنوات الأخيرة أصبح عدد تطبيقات يفوق 3 ملايين على منصة تحميل كوكل بلاي، مما أصبح هناك صعوبة في إختيار التطبيقات الملائمة لإستعمال، ولكن هذا شيء إيجابي في نفس الوقت بحيث سيتوقف المجتمع عن الشكوى. ويوم بعد يوم يتم إطلاق مجموعة كبيرة ومختلفة من أصناف التطبيقات التي تختلف فوائدها حسب الإستعمال . وهنا في هذا تقرير سوف نقدم أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2021، التي ستثير إعجابك بكل تأكيد .
يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على إطلاق لسنة 2020 .


1. التأمر على طرق جديدة :



تطبيق الطريق


معظم الأشخاص يعتدون على التخطيط لأخد أفضل طريق معينة للوصول الى مكان معين، وتوجد مجموعة من التطبيقات تحديد المواقع التي تمنحك هذه ميزة .
ولكن لهذا التطبيق فكرة مختلفة عن التطبيقات الأخرى، بحيث أنه يستطيع أن يمنحك أفضل طريق مع أدق التفاصيل، وسبب هو أنه المبرمج التطبيق بنفسه قد إستعمل تللك الطرق بشكل شخصي. بحيث أن عند إستعماللك لهذا التطبيق ستأخد بعين الاعتبار المناظر وطرقات التي ستمر بها .

يعتبر هذا تطبيق مميزا للغاية ومفيدا لمعظم الأشخاص مثل صناع الفيديو وراسمين، بحيث سيتمكنون من أخد مجموعة من رسومات بشكل توضيحي وإضافته. بالإضافة الى الخدمات الأخرى التي يقدمها للمستخدمين بصفة عامة .
فعلى سبيل المثال سيسهل هذا التطبيق الوضع على سائقي السيارات أيضا بحيث سيساعدهم في تجاوز معظم مخالفات ركن، وذللك لأنه سيوفر لهم مكان واضح لركن عرباتهم .

الصلاحيات الضرورية لإشتغال التطبيق :

1. منح التطبيق إمكانيات الوصول للكاميرات الجهاز .

2. إعطاء الإذن بالوصول وإستخدام موقع تحديد جغرافي للسيارات .

3. توصيل التطبيق بقاعدة بيانات مواقف السيارات .

4. يجب ربط بين دمج خرائط الازدحام المروري وتطبيق خرائط كوكل .

5. من ضروري توفر الإنترنيت لإستعمال التطبيق .

لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط 


2. مصمم الهاتف :


مصمم الهاتف 2021

هناك بعض الأشخاص يتوفرون على مصممين شخصين باهظين الثمن، نحن نقدر كيف يمكن أن يكون الشخص أنيق وجذاب في نفس الوقت. لكن المشكل أساسي هو أنا هناك إختلاف في مواصفات الخارجية للشخص بحيث دائما مايختلف التصميم أيضا . لذللك يلجئ معظم الأشخاص مشهورين الى استعانة بالمصميمن .
ولكن كما قلنا غالبا ماتكون هذه النوعية من الخدمات باهضة الثمن، فعلى سبيل المثال اذا أردت استعانة بالمصميمن A محترفين فستحتاج الى مصاريف مادية كثيرة نوعا ما .
لذللك جأنا للك بأفضل تطبيق مماثل للعمل المصممين، كما أن يعمل ويحفظ البيانات الأساسية للمستخدمين كتالي :


. الوزن
. الطول
.لون البشرة
.الزيارات والأحداث
. مفضلات النمط .

بالإضافة الا أنه من ضروري التقاط صور للملابس المستخدم في بعض الأحيان، بحيث سيعطيك تطبيق رأيه الشخصي، كما سيساعدك في تصليح الأخطاء هندامك بشكل فريد . ويعتبر العمل الأساسي لهذا التطبيق هو سهر على أناقتك . كما أنه تم تطويره من قبل تجارب وخبرات للمصميمن محترفين للغاية . ويعتبر هذا أفضل تطبيق التصميم على الإطلاق .

يمكنك زيارة التقرير التالي : كيفية صنع بروتين طبيعي في 5 دقائق .


لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط .


 3. تنبيهات الطوارئ :


تطبيق تنبيهات الطوارئ


تعتبر الجرائم ظاهرة يعاني منها معظم البلدان العالم ومع ذللك، فغالبا مايحتاج الأشخاص لإستعانة بمساعدة في كثير من حالات مثل، مشاكل الصحية أو اعتداء جسدي، او حادثة السير، وكل الظروف سيئة .
حسنا فإذا حصل ذللك في مكان عمومي وفي نهار فغالبا ماستصل المساعدة في أسرع وقت ممكن، ولكن المشكل هو المناطق النائية أو بالخصوص في وسط الليل مثلا عندما لا يتوفر هناك شخص للمساعدة .
لهذا فقد تم تطوير هذا التطبيق، بحيث أن عمله الأساسي هو إخطار جميع الهواتف والأجهزة قريبة من دائرة الحادثة. وبحيث أن كل مايتطللبه الأمر منك هو السماح بالتشغيل شبكة تحديد المواقع الجغرافية. ويمكن لهذا التطبيق إنقادك في العديد من المواقفط، على سبيل المثال :


. التحرش أو الاعتداء الجسدي على أحد الأشخاص .
. سرقات الشوارع .
. التدهور المفاجئ للصحة (مثل الغثيان) .
. كارثة سيئة (مثل حادثة سير مميتة) .


العنصر الأساسي الذي يجب علينا اتخاده بكثرة لتطوتر مجتمعاتنا هو الوعي المدني، وبسبب هذا التطبيق يمكن ابلاغ ومساعدة الأشخاص القريبنا منا في عديد من مرات على التوالي . بحيث تزداد إحتمالية إنقاذ الأشخاص، والعيش في مجتمع سليم .


لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط .


4. تزامن كاميرات الهاتف :

تطبيق تزامن كاميرات الهاتف


معظم الأشخاص يحتاجون الى التقاط العديد من صور الخاطئة، بسبب زواية تصوير الخاطئة أو إضأة الغير المناسبة. ولكن عند استعانة بمصور محترف لن تحتاج الى كل تللك المحاولات الغير صحيحة ففي غالب مايأخد للك صورة مميزة في اسرع وقت. ولكن المشكل هو عندما تحتاج الى صورة في الفايسبوك او انستقرام، وهنا تحتاج الى وقت طويل واتخاذ العديد من الإجرءات والمحاولات الفاشلة حتى حصول على صورة مناسبة .
لهذا ستحتاج حتما الى هذا التطبيق الذي يعتبر أفضل تطبيق كاميرا لسنة 2021 إحترافي للتصوير على الإطلاق نظرا للمميزات التي يقدمها. يعتبر العمل الأساسي لهذا التطبيق هو مزامنة كاميرات الأجهزة مختلفة واستعمالها في أن واحد، للحصول على أفضل صورة .
بالإضافة الى أن هذا التطبيق سيمكنك من رؤية ما حدث أثناء التصوير مباشرة، كما أنه يساعدك في تزين الصور وحل العديد من المشاكل مثل إختيار الزواية والخلفية ملائمة، وسيساعدك أيضا في تغير وضعيتك، للحصول على أفضل صورة ممكنة .

لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط .

5. تحليل جودة المنتج :

.

تطبيق كشف سلع أصلية 2021

مؤخرا أصبحت عمليات التجارة تدور بشكل غزير، بسبب وجود مجموعة من المتاجر الإلكترونية وطرق البيع المختلفة. ولكن المشكل الأساسي بين كل هذا وهو نشاط بيع عديد من السلع ذات الجودة سيئة، ولسوء الحظ يقع العديد من المستهلكين ضحية لهذا النوع من البضائع المغشوشة، ويشترون سلع مزيفة مغلفة بالأوراق الأصلية .

وشيء غير جيد حاليا هو تطور قدرات الإنتاج بشكل إحترافي جدا، بحيث يمكن تغشيش معظم البضائع تقريبا، كالهواتف ومنتوجات التجميل ملابس ... وبحيث يمكن فرز الحقيقي منها فقط من خلال الأشخاص محترفين او روبوتات .

وتعتبر التطبيقات هي الحل أمثل في معظم الأحيان لإعطاء علامات تزيف، ولكن ليس كلها تعمل بطريقة ذكية وحقيقية، بل ومعظمها أيضا تعمل بطريقة عشوائية للغاية . لهذا جأنا لكم بأفضل تطبيق محلل للبضائع على الإطلاق، بحيث يمكن له أن يحدد أصالة وطراز المنتج عن طريق مظهره أو مظهر الصندوق بشكل حقيقي، وكما أنه هذا هو أفضل تطبيق اندرويد للكشف عن سلع مقلدة لسنة 2021 ومن بين كل برامج الأخرى هو الوحيد المجرب القادر على إعطاء الكشف حقيقي لمعظم البضائع .
تكمن فائدة الأساسية لهذا التطبيق في أنه سيحد بشكل كبير من عمليات الاحتيال التي تمر على هذا الشكل. كما سيساعد معظم أصحاب متاجر البيع على تشخيص سلعهم وتجنب مشاكل الأكثر، التي تأتي بسبب الجودة الرذيئة .

يمكنك زيارة التقرير التالي : تحميل كورسات البرمجة تساوي أكثر من 15 ألف دولار .


لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط .

6. محرر الصور piscart :


تطبيق piscart 2021


في حالة مإا كنت تحتاج الى تطبيق محرر صور مجاني لسنة 2021، فكوكل تقدم للك أفضل وهو "piscart photo editor" .
يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من أدوات مميزة للغاية التي تمده بمجموعة من تقنيات المتطورة مثل قياس وتمديد الصور وكذللك تشويهها وتتوفر على عديد أيضا من أدوات التجميل ذكية. ويمكنك أيضا عن طريق هذا التطبيق تجميع قطع وصنع صورة كاملة مع إخفاء التحديدات ورسم أدوات جديدة بجودة عالية، ويمكنه أيضا تنظيف لقطات سريعة في صورة .

يتوفر التطبيق في نسختين مجانية ومدفوعة كلاهما رائع، وكما يتوفر مدفوع على تقنيات أخرى متطورة، ويؤذي أخد النسخة المدفوعة الى ازالة إعلانات .

لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط .


 7. المسجل :



المسجل pixel 2021


عندما تم إصدار هاتف pixel 4 كان يعاني من مشكل مسجل الذي غير موجود ضمن مجموعة من هواتف هذه الشركة. ولكن بحلول هذا العام الجديد تمكنت كوكل من دمج تطبيق بأناقة كبيرة اذا أصبح يتوفر في معظم هواتف pixel، وقمت أيضا بتوسيع نطاق هذا عن طريق إعطاء صلاحية لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد (الإصدرات الجديدة) إمكانية تحميله على أجهزتهم .
يأتي هذا التطبيق بمجموعة كبيرة من مميزات ضخمة اذا أنه يتمكن من تسجيل صوتك بجودة عالية جدا. وكما يقوم بحفظ نسخة إحتياطية بشكل تلقائي للمحادثاتك الصوتية دون قيامك بأي عملية نسخ .

من محتمل أن لا تكون كل ميزات هذا التطبيق مدعومة في مختلف الهواتف، ولكن طريقة مثالية للتجربة أحد تطبيقات تسجيل الأندرويد المطورة بدقة عالية .
ويعتبر هذا أفضل تطبيق لتسجيل الصوت التي يمكنك استعمالها حاليا . وبعتبر هذا واحد من بين أفضل تطبيقات 2021 .


لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط .


8. الخيالي (notion) :


تطبيق notion 2020

يهدف هذا التطبيق الى تشخيص مساحة عمل الرقمية بطرق إحترافية، مما يسمح للمستخدمين بإستعماله في عديد من الخدمات وعلى أكمل وجه .
بحيث يقدم هذا التطبيق مجموعة كتلة خاصة للكل موظف متعددة الاستخدمات مثل امكانية انشاء ومشاركة الصور وروابط واشارات المرجعية وملفات المرجعية ومقتطفات البرمجية...والمزيد من الخيارات المتطورة .

منا يعني أنه يمكنك كمستخدم بناء مشروعك عملي على هذا التطبيق، كما يمكنك انشاء عمل فردي واحتفاظ به دون مشاركته داخل التطبيق. ويمكنك تدوين ملاحظات حول هذا التطبيق، بحيث أن هدف الأساسي للمطورين في هذا التطبيق هو إنشاء مكان بناء قوي في الإعداد .

يتوفر هذا تطبيق في نسختين مدفوع والمجانية، بينما تسمح للك المجانية بوضع 1000 كتلة من المحتوى الخاص بك. وبينما تمكنك المجانية من اضافة مساحة كبيرة أخرى وتتوفر على أدوات أخرى متطورة، ولكن الجميل هو أن كلا نسختين لاتتوفر على الإعلانات .


لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط .


 

9. JetAudio hd Music player :


JetAudio hd Music player 2021

في حالة مكنت تبحث عن أفضل مشغل موسيقى للاندرويد 2021 قم بتجربة JetAudio HD Music Player. يتميز هذا التطبيق بمجموعة كبيرة من ميزات، بحيث أن اصدار المجاني يدعم أكثر من 10 نطاقات بمعادل رسومات قوي وعدد من تقنيات الأخرى. مثل التحكم في التشغيل التلقائي وتداخل صوت المتداخل وإمكانية التشغيل المتطورة والتحكم التلقائي في الكسب .


يدعم هذا التطبيق عدد كبير من التنسيقات الصوت، بما في ذللك تنسيق (mp3. وmav. و .ogg و .flac و .m4a و .mpc و .tta و .wv و .ape و .mod و .spx و .opus و .wma )، ويدعم أيضا تنسيق مكون في جهازك .

يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات المجانية على الإطلاق، بحيث أنه يوفر مجموعة من مميزات رائعة وكافية التي تستحق أن تجربها كمستخدم . وللزيادة من متعة تجربة فإن شركة هذا تطبيق توفري للك اشتراك مدفوع يوفر 20 نطاق ويجعل التطبيق بدون إعلانات نهائيا .


لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط .

 

10. castbox :


تطبيق castbox

يعتبر تطبيق "castbox" واحد من المنصات تواصل إجتماعي المميزة، بحيث أنه يتوفر على واجهة تشغيل بسيط ونظيفة كما أنها سهلة الفهم وقابلة للملاحة.
يتوفر هذا التطبيق على مجموعة كبيرة ومميزة من تسجيلات البودكاست، وتم تقديم هذا البرنامج من طرف podcatcher كتطبيق يعمل على الهواتف، وكما تما إعتباره كواحد من أفضل تطبيقات لسنة 2021 .
يمكن للك كمستخدم تنزيل هذا تطبيق ودخول له عن طريق حساب فايسبوك أو تويتر أو بريد الكتروني. ويمكنك عن طريق هذا التطبيق انشاء مشاركات وفيديوهاتك، كما يمكنك أيضا من تنزيل حلقاتك المفضلة بشكل مجاني .

تعطي شركة castbox الأولوية لمعظم عملائها مجانيون، بحيث تعمل على ازالة حدود الاشتراك بشكل نهائي وتسمح للك كمستخدم بإستعمال الصفحة الرئيسية، كما تقدم إشعارات للتحديثات تلقائية التي تتضمن مجموعة جديدة من المميزات 

لتحميل تطبيق مباشرة اظغط على : هذا الرابط .

 

كان هذا هو تقرير "أفضل 10 تطبيقات أندرويد 2021 على الإطلاق"، اذا راودك أي استفسار لا تنسى تركه أسفل تعليقات أو مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا لموقع تقني الأول .


بعض المصادر : موقع tom's guide وموقع merehead .

reaction:

تعليقات