القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب الايفون لعام 2021 يجب على الإطلاق

أفضل 10 ألعاب الايفون لعام 2021 على الإطلاق

مع حلول كل سنة جديدة يتم اطلاق ألاف من ألعاب جديدة ورائعة وعلى مختلف انظمة تشغيل، ومع افتتاح سنة 2021 اصدر العديد من مطورين ألعاب جديدة لنظام ios وتم اطلاق مختلف انواع ألعاب (قتال، لباس، سباقات...) ولكن في غالب مايصعب على المستخدمين تصنيف واختيار أجود هذه ألعاب للحصول على تجربة أفضل. ولهذا فلقد قررنا أن نعرض لكم في هذه المقالة قائمة لي أفضل 10 ألعاب الايفون لعام 2021 على الإطلاق . مع ذكر تصنيفها وخصائصها لتضيق قائمة بحثك عن أفضل، وحصول على لعبتك مميزة في اسرع وقت .
يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت .

1. Mateorfall :

أفضل ألعاب الايفون 2021 - Mateorfall

واحدة من بين ألعاب قتال في معارك وصنع استراتجيات الذكاء بين الاعبين، تمكنك هذه اللعبة من صنع سفينتك الخاصة وتكوين جيشك وحصول على أفضل الأسلحة لقتال أعدائك في مختلف وسائط (البحر، الغابة، الصحراء..) . في غالب يتم صنع نزلات بين الاعبين بأعداد قليلة 3 ضد 3 وتتوفر على بطاقات في وسط العبة تمكنك من توفير استلزمات في وسط قتال .
كما يمكنك ايض ضمن اللعبة قيام بتبادلات او بيع غنائمك خاصة مقابل مال حقيقي يتحول الى بطاقتك البنكية مباشرة، كما تمنحك العبة عديد من استراتجيات وفنون قتال كمبتدء وكل ماعليك فعله هو معرفة كيفية استخدمه وحصول على نتائج مرضية . 
حتما انها لعبة مميزة تستحق تجربة، وكما أنها سوف تمنحك متعة كبيرة اذا كنت من محبي هذا نوع من ألعاب، كما أنه قد تمنحك فرصة لكسب بعض المال حقيقي اذا كنت محترف فيها .

2. Kingdom two Crowns :

Kingdom two Crowns - ألعاب الايفون 2021

تم تطوير هذه لعبة خصيصا لمستعملي الأيفون، تقوم كلاعب ضمنها بإختيار فارسك الخاص وتعين حصانك مع وضع خصائص عليه (اللون، جلد، شعر، حذاء...) . تم تقوم بأداء دورك كفارس فتذهب الى سكان منطقتك وتقول لهم بأن يراهنوا عليك عن طريق عملات ذهبية، وتذهب لتدريب حصانك الخاص وكيفية مواجهة بسهام. 
بعد ذللك يتم تحديد مواجهتك خاصة التي ستنافس فيها خصما وجها لوجه في مساحة كبيرة عن طريق حصان وسهم قتال . وكل ماعليك فعله هو تدرب ولعب بذكاء لتحقيق النصر الذي يأتي بالعديد من غنائم .
ليس هذا كل شيء بل إن العبة ممتعة للغاية، فإن عند وصول اليل او عندما تغرب الشمش يتوجه الوحوش واللصوص لتعدي على قريتك ويجب عليك مواجهتهم لمنعهم من قيام بذلك . 
هذه ايضا لعبة مميزة للغاية وواحدة من بين أفضل ألعاب الايفون المدفوعة لعام 2021، بحيث انها توفر غرافيك خرافي ودقة مشاهدة مرتفعة كما تعمل على استراتجيات ذكية سوف تبهرك، سوف تجعلك هذه العبة تعيش عالما شبه حقيقيا وممتع من نزالات وطريقة العيش . 

3. Starbeard :

Starbeard - أفضل ألعاب الايفون 2021

لعبة هي مكونة بشال أساسي من شخصية "Starbeard" الذي يعيش في مكان عبارة عن سباق بين كائنات صغيرة، والتي تحاول تدمير حدائق والأماكن عيش، وبما أنك أنت هو شخصية ستاربيرد فيجب عليك تصدي لهم ومنعهم من قيام بعمليات التخريب .
تحصل على سلاحا في وسط العبة ولكنه ليس أساس نجاحك فطرق في العبة تحتوي على العديد من متاهات وعدد الأقزام يتضاعف، لهذا فيجب عليك استخدام عقلك وحصول على افضل استراتجية ناجحة .
تعمل العبة عن عن طريق امكانيات تحويل جدار الطرق وتحريك بطل للوصول الى الأقزام وتدميرهم، كما يمكنك قيام بهجمة قوية كل دقيقة واحدة بحيث أنك قد تتوفر على سائل الذي يمنحك قيام بضربات ويحتاج وقت في كل مرة ليمتلئ من جديد .

تمنحك العبة ايضا بعض الخصائص التي هي عبارة عن احجار هدايا والتي يمكنك حصول عليها في غنائم نزال، هذه هي من بين أفضل ألعاب ذكاء هواتف الايفون بالنسبة لعام 2021 .

4. Kingdom Rush vengeance :

Kingdom Rush vengeance - العاب ios 2021

هي عبارة عن لعبة من سلسلة قتال دفاع، تعطيك العبة مملكة وتكون انت قائد فرسان للتوفر لها حماية من قيل الهجومات التي تأتي على مملكتك من أجل استعمارها . 
تعطيك اللعبة ضمن نظام مجموعة من احتيجات مثل اسلحة وضربات القاضية وجنود اقوياء والتي يمكنك زيادتها اما عن طريق الربح غنائم الأعداء أو دفع مقابل تلك الخدمات .
يمكنك لعب هذه لعبة بطريقة اونلاين، كما يمكنك ايضا ان تختار الى اي جانب تريد ان تنضم، فيمكنك ان تكون رجل لطيف او الرجل الشرير .
تتوفر هذه العبة على تسلسل ترقية في مستويات مثالي ومنطقي للغاية، وضمن العبة يمكنك بدء محادثات مع فرسان والملوك أخرين، حقا انها لعبة رائعة تجعلك تعيش جو واقعي مثل أفلام كما تأتي بغرافيك رائع .

5. Euclidean skies :

Euclidean skies - أفضل ألعاب الايفون 2021

لعبة عمل للعيش تم تصنيفها من بين أفضل ألعاب الايفون المجانية 2021، وطريقة عملها هي ان عليك بناء وتوفير جسر وقلعة قوية، ثم عليك ايضا محاربة ومواجهة تهديدات التي تأتي عبارة عن تنانين ووحوش تزداد قوتها في كل مستوى مختلف . 
وأهم شيء في لعبة للربح هي أن لا تصل الى نقطة كسر التي قد تؤذي الى موتك وبتالي خسارتك .
تجعلك هذه العبة تعيش جوا واقعي من عمل شاق، كما أنها تقدم لك هدايا وامتيازات جديدة مع كل مستوى جديد تخترقه، يمكنك تحميل وتجربة هذه العبة على جهازك الأيفون أو الأيباد، كما أنها توفر ايضا وضع تخزين بيانات احتياطي على حساب أيكلود . بحيث في خالة ما إسترجعت بيانات أيكلود خاص بجهازك فسترجع معه نقاط وصول وبيانات القديمة للعبة .

6. Exploding kittens :

Exploding kittens - أفضل ألعاب الايفون المدفوعة 2021

هي واحة من بين ألعاب بطاقات الذكاء، تم تطوير هذه نسخة من العبة في روسيا وهي تعمل حصريا فقط على انظمة ios، تعمل العبة عن طريق اختيار توفير لك بعض خيارات ضرب ثم مواجهة وضرب بخيارات البطاقات المناسبة لتحقيق الفوز . 
يمكنك جلب اصدقائك وقيام بمواجهة ضدهم او تشكيل فريق . 
تمنح العبة طاولة لعبة مع اظهار الاعبين وتعطي لكل شخص دوره في اهتيار بطاقة واحدة ومع كل فريق يقصى فيخسر ام الفرق الرابحة فتضاعف لاعبين اقوى في مستوى التالي، وتمنحك العبة فرصة لتقديم المساعدة لأي من الاعبين سواء كان صديق أو عدو . عند مرحلة صعبة تبدء البطاقات في دوران على شكل سباحة ويجب عليك ظغط على الخيار المناسب .
ربما قد تبدوا لك لعبة مملة بعض الشيء ولكن في الحقيقية بعد تجربتها فعلى العكس إنك ستعيش جو ممتع ونشيط للذماغك .

7. Up spell :

Up spell - أفضل ألعاب الايفون المدفوعة

هي عبارة عن لعبة ذكاء من نوع كلمات متقاطعة، تم تطوير هذه العبة بشكل ذكي بحيث انها تظهر لك مجموعة من خيارات عبارة عن مربعات وبداية واخر كلمة ويجب عليك بحث عن وسط للحصول على كلمة مفهومة كاملة . في حالة لم تجد حل يمكنك ظغط على تخطي للحصول على خيار جديد .
تساعدك هذه العبة على ابقائك عقلك مركزا بشكل نحوي بحيث انها تعطيك مجموعة من مهام التي يجب عليك اكمالها في مدة زمنية معينة، كما يمكنك مشاركة اصدقائك ولعب ضدهم للمنافستهم ومحاولة تحقيق أفضل نتيجة ممكنة . حقا انها لعبة معرفة جيدة بحيث أنها ستساعدك ايضا على تطوير مستوى ثقافتك عامة . يمكنك الحصول عليها على جهازك الايفون وهي واحدة من أفضل ألعاب ios 2021.

يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل ألعاب الكمبيوتر 2021 مع رابط تحميلها .

8. Peak's edge :

Peak's edge - أفضل العاب الايفون

لعبة Peak's edge هي عبارة عن عمل استراتجيات وتعلمك تفكير قبل ضرب، طريقة عمل العبة هي عبارة عن هرم صاعد مكون من مجموعة من الأعداء الذين هم عبارة عن منافسين حقيقيين وهنا يجب عليك تقيم خيارات التي لديك وضرب اعداء هرم حتى تبقى لوحدك وتحقق النصر . يمكنك انتقال واللف حول الهرم كما يمكنك اختيار ضربتك مناسبة للقضاء على خصوم .
ربنا قد تبدوا لك كلعبة سهلة في بداية ولكن في الحقيقة هي صعبة منافسة، لأنك سترى مجموعة من مستويات مختلفة ومعقدة وتوفر العبة في نظامها مجموعة كبيرة من مهارة وطرق حماية من الهجمات التي يمكن للمنافسين حصول عليها...
يمكنك حصول على العبة بشكل مجاني والاستمتاع بها، طالما انك ستعاني قليل مع إعلانات منبثقة، او يمكنك اشتراك في خطة سنوية وحصول على أفضل تجربة في العبة بدون إعلانات .

9. Unmemory :

Unmemory - أفضل ألعاب الايفون 2021

لعبة Unmemory هي واحدة من بين أفضل ألعاب الغموض التي يمكنك تجربتها على الهاتف الذكي . وتقوم العبة في البداية على اساي انك شخصية تستقيظ في مكان شبه مهجور وانت ملطخ ببعض دماء ولا تفهم شيء، بعد ذلك يمكنك تحريك جهازك لرؤية جواني وتفاصيل بشكل أفضل . بعض مرحلة قصة أولى تتوصل برسالة على هاتفك الذكي تكون في غالب عبارة عن بعض التعليمات التي يجب عليك قيام بها لحل مجموعة من الألغاز واسترجاع ذكريات حياتك . هي حقى لعبة تجمه بين الوضع الكلاسيكي وتشويق وقليل من دراما في القصة ستجعلك عاشقا لها .

10. Journey :

Journey - أفضل ألعاب الايفون لسنة 2021

واحدة من بين ألعاب ايفون 2021 هي عبارة عن لعبة أيفون للتجول وقيام بالمغمرات المثيرة، ولكنها تأتي ايضا مع سيناريوا مشوق عبارة عن تحول عالم الى مكان غريب وتحصل على سيارتك الحديدية التي ستقودها في طريق الرمل، وتقوم لإكتشاف بعض الأماكن واستكمال بعض المهام التي في غالب ماتكون الوصول الى نقطة معينة . 
سترى في اثناء رحلتك مجموعة من اشياء الغريبة من مخلوقات وملابس الفراعنة وصناعات الطين . 
ستواجه اثناء رحلتك في العبة بعض الأعداء والعديد من صعاب التي قد تجعلك متوثرا ولكنها رائعة في نفس وقت وستجعلك تعيش جوا مميزا ورائعا من المغمرات المذهلة وسترى اثناء رحلتك مجموعة من أشياء جميلة . 


وأخيرا كان هذا هو تقرير "أفضل 10 ألعاب الايفون لعام 2021 يجب على الإطلاق"، اتمنى ان تعم الاستفادة اذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه اسفل تعليقات او مراسلتنا عبر صفحة فايس بوك .
reaction:

تعليقات