القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 12 موقع لتنزيل الأفلام الأجنبية على الهاتف والكمبيوتر

 

أفضل 12 موقع لتنزيل الأفلام الأجنبية على الهاتف والكمبيوتر

هل سبق لك أن كنت تبحث عن مواقع لتنزيل أفلام مجانية وتبحث عنها بشدة لتنزيل أحدث الأفلام على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي مجانًا ؟ بالطبع هناك تطبيق نيتفلكس العالمي ولكن يجب أن تدفع لتشاهد، لذلك ! لاتقلق، سنتعرف في هذا المقال على المواقع المجانية التي تجعلك تشاهد وتنزل المزيد من الأفلام وبالجودة التي تريدها. 


1- Archive.Org :

Archive.org هو الموقع الوحيد في قائمة أفضل مواقع الويب لتنزيل الأفلام المجانية التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام الكلاسيكية وتعمل بشكل جيد مع الأجهزة المحمولة. كما تقوم بترتيب أفلامها في فئات من المغامرات إلى الخيال العلمي وما إلى ذلك.

وإذا كنت تتطلع إلى متابعة أحدث الافلام داخل الموقع، كل ما عليك هو الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على أحدث الأفلام 


2. Flixter :

هذا أحد مواقع تنزيل الأفلام المجانية المناسبة للهاتف المحمول وكذلك للكمبيوتر الشخصي، ويضم الكثير من الأفلام عالية الدقة مجانًا، وما يجعله متميزًا عن الآخرين في القائمة هو أنه يوفر معلومات حول الأفلام التي سيتم إطلاقها وإدراج الأفلام الأفضل تصنيفًا على الإطلاق. كما يتم تجميعها في فئات لسهولة البحث.



3. O2tvseries :

موقع ويب بسيط للغاية يستخدم لتنزيل الأفلام حيث يتم ترتيب الأفلام حسب الترتيب الأبجدي، في قائمة مواقع الويب هذه لتنزيل أفلام مجانية ، يعد هذا الموقع هو الأبسط من حيث الاستخدام للتنزيل. على الرغم من أن هناك الإعلانات مزعجة ، إلا أن التنزيلات سهلة.

يرتب الموقع البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الترتيب الأبجدي. مما يسهل تحديد موقع الفيلم الذي تريده، هناك أيضًا عروض المصارعة على هذا الموقع، أحد  الأشياء الجيدة أيضا هو أن الأفلام يتم تحديثها يوميًا.


4. YTS :

YTS هو موقع تورنت، هذا الموقع عبارة عن مكتبة أفلام، يضم آلاف الأفلام التي تتراوح من أنواع مختلفة من خلال واجهة المستخدم البسيطة الخاصة به ، يمكن التنزيل بسهولة دون عرق أو إجهاد.

يمكنك أيضًا تنزيل أفلام عالية الجودة بحجم أصغر باستخدام هاتفك المحمول، يتم ترتيب الأفلام أيضًا حسب الترتيب الأبجدي  ولكن تفسد الإعلانات المتعة هنا ولكنها لا تزال مجانية ، لذا فهي تستحق ذلك. 


5. YouTube :

يمكنك الحصول على الكثير من أفلام هوليوود ، بوليوود ، إلخ، كما أن البحث عن الأفلام هنا أمرًا سهلاً للغاية. يمكنك القيام بذلك عن طريق إجراء بحث على بعنوان الفيلم، كما يوفر أيضًا اقتراحات أفلام مجانية، كما أنه لا داعي للقلق بشأن حجم الأفلام، فهي صغيرة نسبيًا.


6- AZmovies :

Azmivies هو في الأساس موقع ترفيهي، كما يمكنك التأكد من العثور على أي فيلم على هذا الموقع تمامًا كما يوحي الاسم من AZ. يمكنك بسهولة إجراء بحث سريع عن الفيلم الذي تريده وهو أحد أفضل مواقع تنزيل الأفلام المجانية للهاتف المحمول.

كما يحتوي الموقع على واجهة مستخدم رائعة تساعد في جذب المستخدمين.


1337X movies -7 :


هذا الموقع شائع جدًا لتنزيل الأفلام المجانية على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، كما يقوم الموقع بانتظام بإجراء تحديثات للأفلام الجديدة على موقعه على الويب.

مشكلة واحدة ، موقع الويب يغلق في بعض الأحيان ولكنه دائمًا ما يتم تشغيله مرة أخرى. لكن لايزال الموقع ممتار في تقديم الأفلام القديمة والجديدة. 



8. Toxicwap :

هو أحد مواقع تنزيل الأفلام المجانية الرائعة للأفلام عالية الدقة والبرامج التلفزيونية كما يوجد قسم داخل الموقع لتنزيل المسلسلات التلفزيونية القديمة، الأفلام الموجودة على هذا الموقع عالية الدقة، ويسهل التنقل في الموقع بنفسه ، كما أن التنزيلات سهلة.



9- vimeo :

عبارة عن منصة أفلام عبر الإنترنت بها الكثير من المحتوى الجديد والأعلى تقييمًا من أنواع مختلفة من الأفلام. تم تأسيس Vimeo في عام 2004 وما زالت توفر إلى الآن إمكانية الوصول إلى العديد من الأفلام بجودة HD .


10- fou aflam :

مثل مواقع تنزيل الأفلام المجانية الأخرى. توفر أفلام Fou تنزيلات أفلام وبرامج تلفزيونية مجانية. كما أنه يحتوي على أفلام قديمة وحديثة، يحتوي الموقع على العديد من الأفلام الغير موجودة على منصات ومواقع أخرى. 


11- aflam :

هذا الموقع يطلب الدفع، يسمح لك فقط هذا بإجراء تنزيلات لأي أفلام مجانًا ولكن لا يسمح فقط بتنزيل الأفلام الحديثة وحدها .


12- ThePirateBat :

هو موقع ويب رائع يقدم لك أفلامًا مجانية وعالية الدقة يمكنك تنزيلها مجانًا، كما يتيح موقع الويب أيضًا إمكانية تنزيل الأفلام بدقة مختلفة اعتمادًا على أداة تحميل المحتوى.

باستخدام هذا الموقع ، يمكنك تنزيل أي نوع من المحتويات إلى جانب تنزيل الأفلام. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو التعليمية والألعاب أو البرامج مجانًا على موقع الويب.


ملاحظة هامة حول هذه المواقع حيث هذا الترتيب لابعتمد على الجودة فجميع تلك المواقع تقدم محتوى جميل للمشاهدين  


َ

reaction:

تعليقات