القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات هواوي AppGallery لعام 2021 على الإطلاق


أفضل تطبيقات هواوي AppGallery لعام 2021 على الإطلاق


 مؤخرا وبعدما قامت جوجل بحظر متجر بلاي ستور على مستخدمين هواوي، قامت شركة بدورها بتطوير متجر خاص بها يدعى "AppGallery" وقد لقي شهر واسعة بحيث اصبح يضم مايقارب 500 مليون مستخدم الى حد الأن .

والأن اصبح متجر هواوي يضم بدوره ملايين تطبيقات وألعاب الجديدة، بحيث انه مع كل سنة جديدة تقوم مجموعة من شركات برمجية بتطوير تطبيقات جديدة وتضعها على هذا المتجر .
كمستخدم لهاتف هواوي وكمستخدم لمتجر appgallery قد تتسأل عن أفضل هذه التطبيقات التي قد تفيدك بشكل جيد في حياتك يومية، وبناء على عدة تجارب للمستخدمين قررنا أن نعرض لكم قائمة عبارة عن أفضل 10 تطبيقات هواوي لعام 2021 على الإطلاق .

يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل 10 تطبيقات أندرويد لعام 2021 على الإطلاق .

1. WeGo :


هذا تطبيق هو عبارة عن محلل طرق واماكن ويعتبر بديلا لجوجل ماب بشكل متطور، بحيث ان هذا التطبيق يقوم بإعطائك طريقة صحيح للوصول الى وجهتك محددة، كما يعطيك مسافة متبقية ومدة زمنية للوصول على حسب السرعة .
يستطيع تطبيق wego ايضا ان يوفر لك مجموعة من معلومات مهمة الأخرى، مثل وضع حركات المرور وفكرة عن اماكن معينة (مقهى، متحف، متجر لبيع الأجهزة الكترونية...)، بالاضافة الى عديد من الخصائص المهمة .

يحتاج هذا التطبيق لمساحة 500 ميجابايت تقريبا لتتمكن من تنزيله على جهازك، وتزداد مساحة بشكل تلقائي مع اضافة وضع تتبع لخرائط عالم جديدة .


2. Viber :


هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي وصنع المحادثات، بحيث يمكنك تطبيق viber من صنع وضع مراسلة وتواصل بينك وبين افراد موجودين في قائمة جهات الاتصال على هاتفك .
يمكنك تطبيق بشكل اساسي من ارسال رسائل نصية او فيديوهات او الصور وحتى المستندات ويمكن ايضا من صنع اتصالات صوتية ومكالمات فيديوا عن طريق خط اتصال لإنترنت، كما يمكن هذا التطبيق من انشاء مجموعات خاصة بين عدة أشخاص .

هذا التطبيق هو مناسب بشكل الكبير لدول التي تم حظرها من استخدام تطبيق الواتساب، تستطيع تحميل التطبيق على كل من اجهزة هواتف والحاسوب وتابليت وصنع فرص تواصل بين مختلف الأشخاص في العالم . ويعتبر هذا واحد من أفضل تطبيقات هواوي .

يمكنك زيارة التقرير التالي : طرق استرجاع جميع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من هاتف الاندرويد بعد فورمات .

3. GCASH :


هذا هو واحد من بين تطبيقات تحويل معاملات دفع نقدية، بحيث يسمح لأشخاص الذين يستعملون بطاقات انتمائية بارسال ودفع واستقبال المدفوعات على حساباتهم البنكية عن طريق هذا التطبيق .

لا تقلق فهذا التطبيق امن يحافظ على خصوصية المستخدمين، ولايطلب اي صلاحية لولوج الى حساب او ربط بطاقة او اظهار كلمة سر... فكل ماهو هذا تطبيق هو عبارة عن نظام مطور لتحويل قيم المالية فقط .

يتيح لك التطبيق بعض تقديم مجموعة من وثائق وضمانات حصول على سلف بقيم مالية صغيرة، ومع فائدة 5/100 بعد مدة متفق عليها رد دين، الا أن هذه الخدمة صالحة فقط لبلدان معينة كما يمكنك ايضا من فرصة الاستثمار في بعض شركات البورصة .

يعتبر تطبيق GCAH واحد من أفضل تطبيقات AppGallery لعام 2021، بحيث انه يمكنك من تحويل وايداع وسلف واستثمار اموال بطريقة شرعية .

4. GMA News :


هذا التطبيق هو عبارة عن واجهة رسمية وأساسية لكل أخبار العالم، بحيث انه يتوفر على مختلف الاقسام في محتوى الأخبار جديدة (السياسة، رياضة، تكنولوجيا، ملابس...) .
كما أنه يتوفر على عديد من مقتطفات لمقاطع الفيديوا ويعرض ايضا مجموعة من برامج إخبارية حول العالم بشكل مباشر .
ويأتي تطبيق GMA News ايضا بخاصية عرض مباشر لقنوات الراديو ويستطيع ان يستقطب مئات من اذاعات، يمكنك تشغيل هذه الخاصية ولكنك ستحتاج الى سماعة لاسلكية بمقبس 3.5 ملم .

يتوفر التطبيق على متجر AppGallery ويمكنك الحصول عليه بشكل مجاني مدى الحياة .

5. Viu :


واحد من تطبيقات مشاهدة البرامج، يتضمن هذا التطبيق مجموعة كبيرة من أفلام والمسلسلات واقعية وبرامج الانمي...كما يتيح للمشاهد فرصة حقيقية لحصول على مشاهدة سريعة وعالية الجودة .
يمكنك ربط بين هاتف وجهاز تلفزيون لمشاهدة فيديوهات بصورة اوضح، كما يمكنك ان تقسم شاشة جهاز وتعرض حلقتين مختلفتين في نفس الوقت والجهاز .
يتوفر هذا التطبيق على بعض الاعلانات اساسية ولكنها ليست مزعجة الى حد كبير، ويمكنك الغائها عن طريق الاشتراك في نسخة بريميوم من تطبيق .

تطبيق Viu يشبه الى حد كبير نيتفليكس، ويعتبر كأفضل خيار لمشاهدة حلقات، اذا كنت تحب أعمال كورية وصينية وسينما آسيوية بصفة عامة .

6. TikTok lite :


ومن لايعلم تطبيق تيك توك، حيث انه احدث ضجة كبيرة حول العالم ويحظى بأكثر من ملياري تنزيل حتى الأن واصبح يتوفر على عدد تنزيلات اكثر من سناب شات و انستقرام .
وتم ادراج نسخة tiktok lite من تطبيق بنفس وظائف اساسية النسخة قديمة بالنسبة لمستخدمين اجهزة الهواوي، بحيث يمكنك هذا تطبيق من نشاهدة فيديوهات وتحميلها وصنع محتوى خاص بك ونشره .
 كما يوفر مجموعة كبيرة من ميزات والخصائص التي يمكنك الاستفادة منها بشكل اسرع بالنسبة لنسخة Lite، كما انها لاتستنزف الكثير من بيانات الانترنت ولاحتى من مساحة التخزين لجهازك .

يمكنك حصول على كل من هذه النسختين tik tok، بحيث انهم مدرجون على متجر AppGallery . وهذا هو واحد من أفضل تطبيقات متجر هواوي AppGallery لعام 2021 .


7. Deezer : مشغل موسيقى راديوا وأغاني :


تطبيق deezer هو واحد من أفضل برامج تشغيل موسيقى لنظام الأندرويد على الإطلاق، بحيث انه يتوفر على مكتبة ضخمة من صيغ الموسيقية تضم اكثر من 56 مليون أغنية وبهذا فإنه يضمن لك حصول على كل أغانيك مفضلة والاستماع لها بأرقى جودة وبشكل مجاني .
كما إن عند تثبيثك للبرنامج يأتي بنظام تخمين ذكي، يساعدك على الحصول على أفضل أنواع أغاني المفضلة لديك كما يمنح لك برنامج صلاحية قيام بتحميلها على جهازك .
يتوفر هذا التطبيق على متجر "AppGallery" خاص بالهواوي يمكنك تحميله وحصول عليه بالمجان .

يمكنك تعرف على هذا التقرير : أفضل 5 هواتف هواوي لعام 2021 - المواصفات وأسعار .

8. Snapchat :


تطبيق snapchat، تم اطلاقه في ديسمبر من عام 2011 على مل من انظمة الأجهزة النقالة وحظي بإهتمام واسع من طرف المستخدمين حول العالم .
يمكن تطبيق سناب شات المستعملين من صنع صور وفيديوهات مختلفة انواع مع اضافة مجموعة من فلترات في الخصائص . 
ويمكنك بصفة خاصة من انشاء حساب خاص بك ونشر منشوراتك وجمع متابعين خاصين بك ومع الوقت فهو ايضا يعتبر كوسيلة ناجحة لترويج اعلانات وكسب اموال كإنستقرام، فايسبوك ويوتيوب...
ومع حظر الجديد لخدمات جوجل بلاي على هواوي قامت شركة بايداع التطبيق على متجر خاص بها واصبح الأن متوفرا لكل اجهزة الهواوي .

9. Microsoft office :


واحد من تطبيقات هواوي 2021 عبارة عن جناح كبير مطور من طرف شركة مايكروسوفت للبرمجيات، وبحيث انه يوفر مجموعة الخدمات المفيدة مثل (exel، word، power point...) والتي تهم في معالجة مجموعة من عمليات الكلمات وجدولة البيانات تقريبيةوالتي تفيد في تقديم العروض الصورية ومقاطع الفيديوا...
تن تصميم هذا البرنامج للعمل فقط على الويندوز ومع الوقت تم تطويره ليصبح قادرا على اشتغال على كل من انظمة الأندرويد وآيفون .
اضافة تطبيق microsoft office الى جهازك سيعود عليك بالعديد من فوائد لأنه سيساعدك في مجموعة من خدمات ضرورية عن طريق برامج الأخرى التي يتضمنها .


10. Opera mini :


عبارة عن برنامج كمبيوتر تم اطلاقها في عام 2005 ووظيفته الأساسية هي توفير امكانية تصفح انترنت والوصول الى كافة معلومات المداعة على الويب .
وشيء الذي يميز هذا التطبيق عن باقي برامج تصفح الأخرى هو انه يعمل على توفير بنية خادم خاصة بكل مستخدم مختلف ويظهر صفحات مراد بدل من صفحات مواقع المتصدرة، كما يظهر دائما بقياس مناسب لكل شاشات وله واجهة تحكم بسيطة .
يتوفر تطبيق opera mini على مايقارب 100 مليون تنزيل في متاجر الكترونية وهو يعمل على مختلف انظمة الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر وحتى الروبوت .



كان هذا هو تقرير "أفضل تطبيقات هواوي AppGallery لعام 2021 على الإطلاق"، اتمنى ان تعم استفادة اذا راودكم اي سؤال يمكنكم تركه في التعليقات .

reaction:

تعليقات