القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لعام 2021 : ألعاب PS5 الجديدة

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لعام 2021 : ألعاب PS5 الجديدة


مع حلول سنة 2020 تم اصدار جهاز ألعاب بلاي ستيشن 5 مقدم من طرف شركة سوني لتكنولوجيا الأجهزة الكرونية وتطوير ألعاب. 

ولكن مع بداية صدور جهاز ps5 لم يكن يتوفر على مجموعة من خيارات ألعاب المذهلة مما أخاب ظن المستخدمين ووعدت شركة انه بحلول سنة 2021 ستقوم باطلاق مجموعة من العاب مطورة التي ستكون قادرت على الاشتغال ضمن نظام الجهاز الجديد . 

ومن ذلك فإننا حاليا في سنة 2021، تم اطلاق مجموعة من العاب المطورة التي تأتي بغرافيك خرافي وتقنيات لعب هائلة . 

مع وجود مجموعة من قوائم كبيرة لكل تصنيفات ألعاب قد تحتار بين أفضل، لهذا قررنا أن نعرض لكم في هذا التقرير "أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لعام 2021 على الإطلاق" .


1. Ghost of tsushima :


لعبة Ghost of tsushima على PS5 تقدم شيئا هائلا لكلا اللاعبين الذين استمتعوا بالفعل من خلال رحلة جين و أولئك الذين لديهم حتى الآن للاستمتاع رؤية المصاص لكمة المذهلة في اليابان الاقطاعية. 
تعمل الآن بسرعة 60 إطارًا في الثانية على شكل ساكاي فولاذي حاد، للعبة مجموعة من الخصائص التي لم يسبق ان تم رؤيتها من قبل . ولم يكن وضع الغرافيك الواقعي الى حد ما الذي لا مثيل له أفضل من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك ، يتم اطلاق الآن مجموعة من تحديثات Legends التي تعمل على تحدي الاعبين بشكل المجاني للعب ورابح ينتقل عبر غارة مذهلة وصعبة بصريًا تعد واحدة من أفضل التجارب مهمات العب المتاحة على PS5 عل الإطلاق.

2. Sackboy v2 :


لعبة ممتعة مشتقة من صنف سلسلة LittleBigPlanet، تعمل عن طريق تكوين مجموعات من شخصيات التي تكون لديهم مجموعة من مهام قي خريطة متناسقة مليئة بالقطارات المتحركة . 
ويجب عليك كلاعب ان تقتني احد القطارات وتجمع غنائمه والفوز على مجموعة من منافسين الأخرين، تدعم العبة امكانية دعوة الاصدقاء بطريقة أونلاين لإشتراك في الجولات، كما أن لعبة تلعب على ناحية فكاهية بجانب متعة فعلى سبيل مثال يمكنك ضرب اصدقائك بسمكة المضحكة . تحتم عليك العبة فرصة تنقل من قطار الى أخر، وتتوفر على مجموعة من ميزات خاصة بإكسسورات واللباس وتمنح الاعبين متعة وحماس لايوصف عل جهاز بلاي ستيشن 5 . وتعتبر بدورها واحد من أفضل ألعاب ps5 لعام 2021 .

3. Spide-man Remastered :


يعتبر جهاز ps5 واحد من ابرز تطورات للعبة spider-man على الإطلاق، اذا تم ابراز مجموعة من خصائص على هذه النسخة الجديدة من العبة .
وتعتبر لعبة Spide-man Remastered واحدة من أفضل ألعاب ابطال خارقين لعام 2021، اذا انها تأتي بمستوى جديد من تحديات ومغامرات المهام رائعة .
وتاتي العبة بخاصية hdr وشعاع 4k يجعل غرافيك يبدوا مرئيا وواضحا بشكل متناسق، كما تم اضافة مجموعة من تحسينات على مستوى الحياة .
بحيث اصبحت العبة تدعم مجموعة من خصائص التحكم (حفظ تسجيلات الفيديوا، اعطاء فرص اكبر للحياة، اماكن وخرائط لعب مطورة، اسلحة جديدة...) . هذه العبة تعتبر أنذر صنف من ألعاب ps5 على الإطلاق .

4. Assassin's greed valhalla :


لعبة أخرى من ألعاب ps5 2021 مشتقة من سلسلة حياة فايكنغر، بحيث تسرد مجموعة من حكايات حرب أهلية بين الشعوب وتكوين الممالك الأروبية، تعمل العبة على تكوين سيناريوا حكاية من جديد عن طريق شخصيات الذي يعتبرون بدورهم هم اللاعبين، عن طريق اعطائك فرصة لإعادة لم شعب وبناء مستوطنات جديدة .
بحيث تمكنك العبة من بناء السفن واسلحة واطلاق حروب اهلية، كما تتميز بخريطتها كبيرة بين ممالك كندا ونرويج وانجلترا .
وتاتي العبة بدقة 4k وبمجموعة من الخصائص المثيرة لإعجاب على نظام الاجهزة الكترونية .

5. Demon's Souls :


لعبة من نوع غموض ومغامرات الرعب، تم اصدارها في نوفمبر 2021 وتم تطويرها من قبل bluepoint games .

ويمكن أن تكون لعبة Demon's Souls واحدة من ابرز ألعاب جيل حديثة وخصوصا لمحبي ألاعب الاكتشاف وتشويق . وتعمل هذه العبة على مجموعة من تجارب ومهام الخطيرة في اطار اكتشاف العالم الخفي والمرعب .
ومن ميزات هذه العبة هي انها تأتي بحكايات شبه واقعية ومرعبة كما أنه توفر لك جوا من متعة الافتراضية كما لها مجموعة من خيارات في لوحات التحكم التي تجعل العبة أكثر اختصاصية . يمكن تصنيف هذه العبة على أنها واحدة من أفضل ألعاب ps5، وأفضل على الإطلاق من ناحية غموض وعمق .

يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2021 على الإطلاق .

6. Astro's Playroom :


Astro's Playroom هذا هو عبارة عن برنامج ولعبة ممتعة في نفس وقت يعمل على نظام جهاز بلاي ستيشن 5، هو عبارة عن أرشيف للمجموعات من حلقات ألعاب مختلفة أصناف ممتعة والتي يمكنك اكتشافها بالنفسك . بحيث أنها تأتي في مجموعة من المظاهر المختلفة من تصنيفات قتال ومغامرة الذكاء،ولكن الجميل في امر من كل ذلك هو ان كل تلك ألعاب تشكل حل لغز معين التي يجب عليك انهائها واكتشاف حل مع لغز مثير لإهتمام .
هذه العبة هي ممتعة بشكل كامل من ناحية علمية، وقد تم ترشيحها على أنها أفضل لعبة عائلية من ناحية الفنية . تم اصدارها بدورها في نوفمبر من عام 2020، وتم تطويرها للعمل من قبل Sie japan studio .

7. God of war :


واحدة من أفضل ألعاب التي تم اطلاقها في سنة 2018 على اجهزة بلاي ستيشن 4، والتي حظيت بجمهور واسع من اللاعبين على مستوى العالم .
وتظهر محارب الذي يدعى كراتوس في جيل قديم من نزعات وحروب مع مغامرات الشيقة التي يخوضها بشكل يومي . تم اصدار نسخة جديدة من لعبة god of war في فبراير 2021 لتعمل على انظمة ps5 والتي تاتي بغرافيك خرافي وبمعدل 60 اطار في ثانية مع مع شاشة عالية جودة تصل دقتها الى 4k .
وتعتبر هذه العبة بدورها واحدة من أفضل تقديمات عوالم القديم التي حظي بها الاعبون على الإطلاق . مما يجعلها أن تستحق تواجد ضمن قائمة أفضل ألعاب ps5 .

8. Sackboy :


نسخة اخرى من ألعاب مغامرات sackboy، تم اطلاقها في سنة 2021 والتي تأتي بمجموعة من مهام ممتعة ومغامرات تشويقية بالإضافة الى جو مرح مستمر .
وبحيث ان شخصية خيال sackboy تجد نفسها في مجموعة من كواكب تسلية التي تتوفر على نوع معين من اشرار والتي يجب عليك استكشاف كواكب لأخد نقتنياتها وقضاء على الأشرار . وتمنحك العبة مجموعة من خصائص رائعة (قفز طويل، تمشي فوق جدران، اسلحة مفجرة...). 
كما تمكنك من جمع الأجراس التي تعتبر كنقاط يمكنك مقايضتها بدلا من تصاميم ازياء جديدة . قد يجد بعض الأشخاص على أن العبة خيالية بشكل طفولي، ولكنها على عكس ذلك فإنها تعطيك جوا من متعة مذهلة وحماس مع تركيزا عقل للنجاح في مهمات .

9. Spider-Man miles moral :


مع نسخة اخرى من العب الرجل العنكبوت، ويأتي اصدار هذه النسخة وتطويرها بشكل متناسق مع سلسة اصلية من تحول بيتر الى مايلز موراليس التي دائما ماتظهر أجواء نيويورك التي يجب عليك في كل مرة محاربة الجريمة التي تأتي في هذه النسخة بمجموعة من الأشرار الأذكياء والأقوياء، ولكن لابأس بذلك في اول مطاف طالما انك ستحصل على دليل التعليمات . يمنحك نظام العبة مجموعة من خاصيات الجديدة في سرعة التأرجح وقوة شباك...كما تسرد سيناريو لقصة حزينة تثمثل في موت عائلة باركر .
هذه العبة هي تأتي بأسعار مناسبة كما ان لها نظام مواسم ومهام طويلة لن تمل منها ولن تنتهي بسهولة، وتعتبر بدورها واحد من أفضل خيارات لألعاب ps5 .




كان هذا هو تقرير "أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لعام 2021 : ألعاب PS5 الجديدة"، اتمنى ان ينال اعجابكم اذا روادك اي سؤال يمكنك تركه اسفل التعليقات وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن .

reaction:

تعليقات