القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات الايفون لسنة 2021 على الإطلاق

أفضل 10 تطبيقات الايفون لعام 2021 على الإطلاق

مع تطور نظام ios تابع لهواتف الايفون، تم منحه الصلاحيات للمستخدمين بالولوج وحصول على عديد من تطبيقات جديدة ورائجة مع الاضافة الى مجموعة كبيرة من ألعاب رهيبة أيضا، بحيث اصبحت متجر اب ستور يضم فقط ازيد من مليوني تطبيق مفيد .
ومع كل سنة جديدة يتم اطلاق ألاف من تطبيقات جديدة تابعة لهذا النطام، وبما أنك مستخدم ايفون فقد تتسأل في الكثير من الاحيان عن ماهي هذه التطبيقات وكيف ستفيدك في حياتك يومية .
وبهذا قد قررنا في هذا التقرير أن نقدم لك أفضل تطبيقات الايفون لعام 2021، وذلك بناء على عدة احصائيات في تجارب المستخدمين لها والتي ستعجبك بلا شك .

يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل 10 ألعاب الايفون رهيبة لعام 2021 يجب عليك تجربتها .

1. Kik :


هو واحد من بين تطبيقات تواصل الاجتماعي، الا أنه يأتي بصورة مطورة عن برامج الأخرى .
كل ماسوف تحتاجه لإستعمال تطبيق kik هو دخول وانشاء حساب عادي عليه، فهو لن يطلب منك تأكيد رقم هاتفك...
يمكنك هذا التطبيق من انشاء محادثات فردية وجماعية تستطيع ان تضم اكثر من 6000 ألاف شخص، يمكنك بحث ودعوة لمراسلة وتعرف على اصدقاء جدد من داخل التطبيق، كما يمكنك من انشاء مكالمات فيديو ومحادثات صوتية تستطيع ان تضم عديد من المستخدمين، ويمكنك هذا التطبيق ايضا من مشاركة صور وألعاب في وضعية أون لاين .

هذا التطبيق تم تطويره خصيصا لمستعملي الايفون ويأتي بإصدار واحد مجاني ويركز أكثر على تعارف وانشاء علاقات بين المستخدمين .

2. Spark Mail :


يعمل هذا التطبيق كواجهة للبريد الكتروني، بحيث يقوم يايصال الرسائل ايميل وتنظميها حسب اهميتها بحيث انه يعطيك مجموعة من الأقسام خاص بالبريد الوارد مثل قسم شركات والشخصيات وبريد الاخباري...
ويستطيع هذا التطبيق أن يتحكم في مجموعة من حسابات تابعة لشركات مختلفة في نفس الوقت، وشيء الذي يميز هذا التطبيق هو انه يمكنك من ارسال وتحميل اكبر قدر من رسائل وملفات دفعة واحدة وبسرعة كبيرة، كما انه يمكنه قراءة الملفات الواردة حتى قبل تنزيلها على جهازك . ويستطيع ايضا بتقنية ذكاء الاصطناعي لربوتات ان يضع رسائل مهمة في اعلى قائمة .


تطبيق spark mail هو مجاني تم برمجته للعمل على كل من أنظمة الأندرويد وios . ويعتبر هذا كواحد من أفضل تطبيقات ايفون 2021 .

3. Chegg :


هذا التطبيق هو عبارة عن قارئ الكتروني احترافي، تم تصميمه من قبل شركة كبيرة في تجارة من اجل مساعدة الطلاب، بحيث انه يمكن مستخدم من قراءة مجموعة من كتب الكترونية وشرائها وتأليفها وعرضها للبيع أيضا . وبما ان بعض اختصاصات الطلاب قد تتطلب كتب كثيرة غالية الثمن من اجل المذاكرة، وربما ايضا فكرة مكتبة التقليدية أصبحت تستغرق وقت طويلا وتتطلب جهدا ربما ما .
لهذا فإن تطبيق chegg يعتبر أفضل خيار للطلاب بحيث أنه قد يوفر عليهم كثير من عناء المادي والجسدي .
وهذا هو تطبيق مجاني تم تطويره في اساس بإسم "الحرم الجامعي"، ويتوفر فقط على متاجر ابل .

4. Rosetta stone :


يعنل هذا التطبيق في اساس على هدف التعليمي، بحيث انه يأتي بتقنيات وخطط جديدة لتساعدك في تعلم لغات جديدة مثل تعلم اللغة الفرنسية او انجلزية او اسبانية او ايطالية...
وقد تعتبر واجهة تطبيق Rosetta stone هي أفضل تصميم وتنسيق مجاني لتعلم بالنسبة للمبتدئين، كل ماعليك فعله هو تحميل تطبيق وانشاء حساب جديد حتى تتمكن من متابعة دروس من مستوى التي توقفت فيه اخر مرة .
كما أن هذا التطبيق يتوفر على العديد من دورات ذكية التي ستفيدك بلا شك في تنمية رصيدك اللغوي، وهذا تطبيق تستطيع الاستفادة منه بشكل مجاني عن طريق متجر اب ستور . 

5. Hulu :


هذا هو تطبيق عبارة عن خدمة للبث المباشر العروض التلفزية وقنوات الرياضية على مستوى الأقمار الاصطناعية العالمية، بحيث يستطيع ان يبث حتى قنوات محظورة على مجال دولي معين، كما يتوفر أيضا على مجموعة من قوائم التي تضم مجموعة من أفلام و أفضل المسلسلات الحديثة .
وجميل في هذا التطبيق هو انه يمكنك من حصول على حساب شخصي ايضا واستهداف متابعين بنشر صورك وفيديوهاتك، كما يمكنك ايضا من انشاء بث مباشر خاص بك على حسابك .
يتوفر هذا التطبيق على تقييم 4 من اصل 5 على متجر اب ستور، يعمل بشكل مدفوع بمقابل 6 دولار تقريبا لشهر، وبالرغم من ذلك الا أنه يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الايفون المدفوعة 2021 .


6. Lastpass :


هو واحد كن بين أفضل تطبيقات حماية مجانية على الإطلاق، بحيث أصبح جميع مؤخرا يعانون من ضياع كلمات سر حساباتهم بسبب تلف الأجهزة محفوظة عليها او... وبظبط وراء هذا مشكل فقد تم تطوير lastpass من اجل حفاظ على معلومات تسجيل دخول لكل حسابات مستخدمين بشكل امن ومخصص ولمدة غير محدودة .
كل ماعليك لإستفادة من هذا التطبيق هو انشاء حساب خاص عليه فقط، وسيقوم تطبيق بدوره وبشكل تلقائي بحفظ جميع كلمات سر وايميلات واسماء مستخدم لدخول . وبالتالي في حالة ضياع أي منا معلومات او في حالة ماغيرت جهازك ولم تعد تتذكر معلومات دخول لحساب معين كل ماعليك فعله هو ولوج لهذا التطبيق . 


يتوفر على متجر اب ستور بشكل مجاني لمدة غير محدودة .

7. Widgetsmith :


والأن ننتقل الى احد تطبيقات خلفية خاص بي أبل، فقد تم اطلاق هذا التطبيق ليعمل فقط على تحديث ios 14، بحيث يتوفر على مجموعة من عناصر منسقة التي يمكنك اضافتها في شاشة الرئسية لجهازك الايفون وكما يعمل على تغير شكل ايقونات التطبيقات متبثة . ويمنحك هذا التطبيق عند تنزيله مجموعة من خصائص الألوان والوحدات والأشكال التي يمكنك تحكم في تغير شكلها .
يمكنك حصول على Widgetsmith بشكل مجاني على متجر اب ستور، ربما قد تجد بأن هذا تطبيق غير صالح لجهازك ويرجع ذلك الى قدم اصدار نظام الجهاز .

8. Firefox focus :


في غالب ماتجد مجموعة من اعلانات منبثقة التي قد تزعجك في غالب الأحيان اثناء تصفحك لبعض المواقع او عندما تريد تحميل شيء معين من بعض المواقع تحميل او مواقع أفلام... ومؤخرا أصبحت حتى تقنيات منع اعلانات لا تجدي نفعا مع بعض شركات عرض اعلانات . ومع ذلك فإن تطبيق ويب firefox focus يمكنك الاعتماد عليه في حصول على صلاحية ولوج الى جميع مناطق ويب دون ظهور اي اعلانات مزعجة، ويعمل هذا التطبيق ايضا على حماية خصوصيتك كمستخدم بحيث انه يمسح محفوظات تصفح خاص بك، وكما يمنحك ايضا خيار وضع قفل بصمة او وجه لفتح تطبيق .
تم تطويره كمشروع فرعي من متصفح firefox يتوفر على انظمة الأندرويد وios، يمكنك حصول عليه بالمجان من متجر اب ستور . ويعتبر هذا كواحد من أفضل تطبيقات الايفون المجانية 2021 .

9. Otter voice notes :


في غالب الأحيان قد تكونفي وسط اجتماع او درس معين في قسم سريع، مما قد يصعب عليك تدوين الملاحظات بشكل دقيق . شيء الذي جعل تطوير هذا التطبيق مفيدا للغاية، بحيث انه يقوم بتسجيل محادثة طويلة وحتى غير مفهومة يقوم بتصحيحها ويقوم بتدوينها وعرضها بشكل املائي . 

يتوفر هذا التطبيق على العديد من تقيمات وتعليقات ايجابية بعمليته،وكما يقوم هذا التطبيق ايضا بتذكر الأصوات ويطلب من مستخدم تسميتها للتعرف على هوية المتكلم في الأحيان الأخرى .
تطبيق otter voice notes على متجر اب ستور، يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني .

10. IFTTT :

واحد من بين تطبيقات الايفون لعام 2021 رائعة بالنسبة لي وذلك نظرا لأنه يقدم مجموعة من خدمات صناعة متطورة، بحيث يمكنك عن طريق ifttt ان تقوم بصناعة تطبيق خاص بك او تعديل على تطبيقات محملة على جهازك بشكل خاص واستمتاع بإستعمالها . يمكن لهذا التطبيق ان يجعل هاتف ذكي فريدا للغاية كما يمكنك من اختيار هدف خدمة مثل تطبيق صوت او تحديد مواقع او مراسلة...
تم تطويره خصيصا على نظام ios وتستطيع الحصول عليه بشكل مجاني من على متجر اب ستور .

يمكنك تعرف على هذا التقرير : أفضل هواتف الايفون لعام 2021 - الفئة المتوسطة .


كان هذا هو تقرير "أفضل 10 تطبيقات الايفون لسنة 2021 على الإطلاق"، اتمنى ان ينال اعجابك اذا كان لديك اي سؤال يمكنك تركه في التعليقات او مراسلتنا عبر صفحتنا على فايس بوك .

reaction:

تعليقات