القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب ps4 بلاي ستيشن 4 رهيبة لعام 2021 على الإطلاق

أفضل ألعاب ps4 بلاي ستيشن 4 لعام 2021 على الإطلاق

مع حلول سنة جديدة يتم اصدار مجموعة رهيبة من ألعاب بلاي ستيشن 4، التي تقوم على تطوير من طرف شركات ألعاب ضخمة وبرعاية شركة سوني .
قد تجد هناك بعض العديد من الألعاب غير التي تتوافق مع انظمة بلاي ستيشن فقط مما يجعلها اكثر اقبالية من مستخدمين حول العالم، كما ان هناك مئات من الألعاب المحانية والمدفوعة التي تعرض في مل عام جديد على اجهزة البلاي ستيشن .
وعلى الرغم من انه تم اصدار جهاز الجديد بلاي ستيشن واصبح يتوفر في مختلف دول العالم، الا أن نسخة 4 مازالت تحتل مكانتها السابقة وهي افضل اكثر نسخة تستعمل من قبل الاعبين الى حد الأن .
قد تحتاج الى ترقية متعة لعبك وحصول على نظام لعب مختلف فتبحث عن بعض الألعاب مناسبة، ربما قد تجد الكثير ويصعب عليك الاختيار الصحيح، لهذا فلقد قررنا ان نضيق عليك عنلية البحث الى أقصى الحدود ونعرض لك أفضل 5 ألعاب ps4 لعام 2021 على الإطلاق .

يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2021 على الإطلاق .

1. Lego star wars: the skywalker saga :


لعبة ممتعة للغاية مشتقة في اصل من افلام اكشن
(New hope, the last jedi)، وتعمل بشكل سيناريوا واقعي وغرافيك يقربك من حياة الشخصيات .
عند دخولك للعبة ستبدأ مع قصة مثيرة عبارة عن مجموعة من الأفراد من المجرمين المحترفين في اختصاص معين، فترى شخصية الرئيس الذي يلقي اوامر وانت هو المشرف من بعده الذي يجمع الفريق وتقوم بإنشاء الخطط من اجل قيام بعمليات سطو والاختطاف وحتى قتل .
حقا انها لعبة مثيرة للغاية، قد تجدها صعبة ايضا؟ لكن لاتقلق ستجد دليل اوامر الذي سيساعدك في اول .
تعتمد هذه العبة في اساس على الذكاء وخفة اليد، لأنه كما تعلم ستكونون انت وفريقك دواما في مطاردة قاسية من قبل الشرطة .
هذه العبة هي ممتعة للغاية، سوف تجعلك تعيش جوا من رائع من الأكشن وتدفق ادرينالين، وكن على يقين انك في اول يوم ستجربها لن تفارق جهازك ببساطة .

تصنيفات اللعبة :

✔ تأتي العبة من نوع الأكشن والاثارة رهيبة، تجعلك تدخل جوا من مغامرات وروح الفريق .

✔ تم اصدار هذه العبة في تاريخ الربيع من عام 2021 .

✔ فئات مناسبة للعبة، صرحت الشركة مطورة انه يمكن للمراهقين والشباب تجربة هذه العبة واستمتاع بها، بينما نصحت الاطفال اقل من 14 سنة ان تجنبها يعتبر أفضل .

✔ هذه اللعبة لا تحتاج الى انترنيت، ويمكن تنزيلها ولعبها على كل من أجهزة بلاي ستيشن 5 و4، وقالت انها ستكون متاحة حتى على أجهزة اكس بوكس وحاسوب .

✔ تأتي اللعبة ببرمجة كاملة مكونة من 3 مستويات مترابطة، مع وضع تحديثات قد تشمل اجزاء جديدة في كل سنة جديدة، كما تأتي بنظام ترقية منطقي ومناسب .

2. Far cry 6 :


لعبة اخرى تجسد حياة حرب والاستغلال قاسية التي كانت تعيشها جزيرة يارا في قديم الزمان، والتي تظهر لك جميع جوانب انسانية ونتائج حروب دموية .
وتأتي العبة على سيناريوا درامي ومشوق كتالي:
يحكم الحزيرة شخص عنيف يدعى القائد "أنطوان كاستيلو" الذي يرهب الناس، فتستيقظ انت في تلك جزيرة وتعمل انت كشخصية البطلة على انشاء منزلك الخاص وذعاب لصيد وصنع السلاح من اجل محاربة فاسدين وانقاذ اهل قومك من حكم دكتاتوري سائد في بلدك .
كما في الغبة ستجد ان هنا عندك ابن يدعى "دييغو" الذي يسعى بدوره الى نفس نتيجة ويقوم بمساعدتك في مسيرتك تحريرية .
قد تبدوا لك لعبة مملة ولكنها غير كذلك بتاتا فحقا ستجعلك تعيش جوا من عمل الجاد ودراما وحزن فقدانك لبعض الأشخاص، كما انها تأتي بغرافيك رائع وخطة لعب بسيطة للغاية .

تصنيفات العبة :

✔ تأتي العبة من نوع مغامرات وحركة، ستجعلك تعيش جوا من تركيزا وتشويق المستمر، كما يمكنك ضم لاعبين اخرين من اجل مشاهدة يومياتك .

✔ تم اصدر لعبة far cry 6 في الأشهر الأولى من سنة 2021 .

✔ يمكن لجميع الفئات والأعمار استمتاع بهذه العبة، بحيث انها على رغم من حصول قتالات دموية في وسط العبة، الا انها خالية من ثأثير عاطفي الواقعي التي سيوثر سلب في عقلية الأطفال، وبهذا قدرت شركة المطورة ان العبة مناسبة لما هم اكبر من 6 سنوات .

✔ يمكن لعب على هذه العبة بدون انترنيت او اتصال الاسلكي، الا انك عند احتياجك لدراسة كتاب دليل او دعوة صديق للمشاهدة، فإنك في غالب ما ستحتاج الى اتصال الاسلكي .

✔ تتوفر العبة على كل من اجهزة بلاي ستيشن 5 و4، ويمكنك تحميلها على اجهزة الاكس بوكس، وهناك ايضا بعض مواقع التي تقول انه سيتم اصدار نسخة خاصة للحاسوب .

✔ هذه العبة مكونة من مستوى واحد طويل نوع ما الى حد الأن، ان اظن ان هذا هو ختامها ولكن يمكن ان يكون هناك مواسم جديدة بحلول سنوات القادمة، اسلوب تنقل بين خطط ومستويات داخل الموسم الأول سهل وبسيط لن يحتاج منك وقت طويل .

✔ هذه هي واحدة من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 2021 .

3. Fifa 2021 :


والأن ننتقل الى واحدة من أفضل ألعاب كرة قدم لبلاي ستيشن 4 وهي fifa 2021 .
طبعا فشركة فيفا قامت بتطوير عشرات من نسخ السابقة بالنسبة لهذه اللعبة ومع كل سنة جديدة يتم فيها اطلاق نسخة جديدة من العبة التي غالبا ماتكون متكورة عن نسخ السابقة من ناحية غرافيك وتقنيات التحكم الجديدة...
تم اطلاق هذه العبة في اساس هذا العام للعمل فقط على اجهزة بلاي ستيشن حديثة (نسخة 4 فمافوق)، وعلى رغم من ان العديد من الاعبين لم تعجبهم العبة الا أن لها تقيمات عالية من طرف شركات مطورة .

تصنيفات العبة :

✔ تأتي هذه العبة من صنف حركة رياضة، وتعتمد بشكل اساسي على تحكم اليد وتركيز اثناء مواجهة، تمكنك من اختيار عديد من خصائص العب (مرمى، كرة، فرقة، الباس..) .

✔ تم اصدار هذه العبة في يوم 9 من شهر اكتوبر عام 2020 .

✔ هذه العبة تعتبر مناسبة بالشكل كامل لجميع فئات وأعمار، نظرا لأنها لاتتوفر على اي سيناريوا مخل بالحياء او لقطات عنيفة، وقد اقرت شركة في كل عام تصدر فيه نسخة جديدة ان يمكن لأشخاص بدءا من 3 سنوات لإستمتاع بهذه العبة .

✔ تقبل العبة وضعية أونلاين، اي يمكنك دعوة اصدقائك للعب معك كفريق او يمكنك خلق مواجهة معهم ولكنك طبعا ستحتاج الى اتصال بإنترنيت، في حالة أهرى يمكنك العب مع جهاز دون وتحكم في كامل إعدادات دون اتصالك بإنترنت .

✔ تمت برمجة العبة للعمل على كل من أجهزة سوني حديثة، واجهزة الاكس بوكس، كما يمكن تحميلها ايضا على انظمة ويندوز وmac os خاص بالحاسوب .
وهناك ايضا بعض النسخ مطورة مشتقة من العبة التي يمكنها الاشتغال على الهواتف .

✔ تتوفر العبة على نظام كبير من تحديثات واعدادات، بحيث يمكنك وضع عديد من تغيرات على نسخة محملة على جهازك، اما بالنسبة لمستويات الترقية وتخطي . فهي غير موجود في العبة لأنها توفر لك كل شيء في نظام بشكل كامل وتتيح لك استخدامه .


4. Call of duty :


لعبة تطويرها في سنوات الأخير من طرف شركة "epic games"، والتي اكتسحت شهرة واسعة بين الاعبين في مدة وجيزة . الشيء الذي اذى الى اطلاق عديد من تحديثات واصدرات فرعية جديدة مشتقة من العبة، وكذلك الحال بالنسبة لعام جديد 2021 فقط تم اطلاق تحديث كبير يخص هذه العبة .
بحيث ان مطوري العبة قالوا ان مع كل تحديث جديد ستكون هناك مجموعة من خصائص مثل اماكن واسلحة وشخصيات وغرافيك... التي ستثير اعجاب الاعبين بلاشك .
ومع هذه النسخة الجديدة فقط تم اطلاقها بشكل اساسي على اجهزة كمبيوتر ولكنها قريبا او انها قيد عمل لكي تصبح متاحة على أجهزة بلاي ستيشن واكس بوكس وباقي اجهزة ألعاب الأخرى . وهذه هي واحدة من أفضل ألعاب ps4 المجانية 2021 .

تصنيفات العبة :

✔ تأتي لعبة call of duty من نوع قتال وحروب المعاصرة، تمكن الاعبين من عيش في جو مليء بالاثارة والمتعة، بحيث انها تتيح لهم عدد هائل من اعدادات تحكم في شخصيات واسلحة دمار...

✔ تم اطلاق اخر تحديث للعبة، الذي يتوفر على مجموعة من اصلاحات لمشاكل وميزات جديدة في 5 فبراير 2021 .

✔ على رغم من ان العبة حربية وتهتم بالقتال، الا انها لاتظهر نتائج لقطات عنيفة دماء، قطع اجزاء جسم... بحيث انها تكتفي فقط بعرض انفجارات وطلقات سلاح وموت اعداء، ومع ذلك فقد صنف المستخدمين ان العبة مناسبة بشكل جيد لمن هم فوق من 15 سنة .

✔ يمكنك دعوة اصدقائك ولعب كفرقة كاملة مكونة من 8 اعضاء او كثنائي مكون من الاعبين فقط، من بين اشياء سلبية في هذه العبة هي انها تحتاج الى اتصال مباشر مع انترنت من اجل استمتاع بها .

✔ يمكن للعبة الاشتغال على كل من اجهزة بلاي ستيشن ابتداء من نسخة 3 فما فوق، كما يمكنها الاشتغال على احهزة الاكس بوكس، واجهزة الحاسوب الى ان اصدار الأخير سيحتاج مواصفات قوية .

✔ تعمل العبة على نظام ترقية منطقي، بحيث تتكون من عديد من مستويات مختلفة ومغلقة التي يجب ان تكون لاعب محترف لتتخطاها، وتعطيك العبة مع كل فوز زيادة في مستوى وعملات نقدية تفيدك في شراء البدلات وأسلحة دمار...

5. Horizon forbidden west :


هذه هي واحدة من اشهر وأفضل العاب المغامرة ps4 على الإطلاق، نظرا لتقيمها العالي حدا وكذلك تعليقات الاعبين هائلة ايجابية .
بحكي سيناريو العبة عن قبيلة تسكنها فتاة، وبحيث يصيب تلك منطقة فيروس خطير يؤذي الى هلاك الناس وكذلك بتوسع على مستوى الكرة الأرضية فتظهر معه ايضا مجموعة كبيرة من وحوش المفترسة .
وبهذا يتم تكوين فريق من الاعبين الذين يحاولون تعقب اساس هذا الفيروس من اجل قضاء عليه عبر خريطة كبيرة للغاية،ويواجه الاعبون اثناء رحلتهم مجموعة من صعاب في حصول على وسائل نقل ومحاربة الوحوش والأشرار والسارقين...

تصنيفات العبة :

✔ تم تطوير العبة من قبل شركة "son interactive entertainment"، وتصنف من نوع الحركة والمغامرة بحيث انها تجعلك تعيش جوا من روح حياة وقتال للنجاة وخصوصا مع غرافيك العبة الذي يجعلك تعيش احداث شبه واقعية .

✔ تم اطلاق لعبة Horizon forbidden west في شهر الأول من سنة 2021، على معظم اجهزة بلاي ستيشن جديدة .

✔ العبة مناسبة للمنافسين والاعبين محترفين من اجل ابداء قدراتهم كفريق واحد، مع رغم من انها لعبة قتال وضرب... ولها غرافيك واقعي الا أنها تنحصر بشكل اساسي في مجال خيال من ناحية اساسية، مما وضحت الشركة انه يمكن للاعبين ابتداء من 12 سنة استمتاع بها .

✔ هذه العبة تعتبر متاحة على اجهزة بلاي ستيشن واجهزة الاكس بوكس فقط، هناك بعض تعليقات على انها قد تتوفر قريبا على اجهزة كمبيوتر ايضا .

✔ تحتاج هذه لعبة بشكل اساسي الى اتصال الاسلكي مع انترنت، نظرا لأن نظام العبة يعمل بشكل كامل على خاصية اونلاين مع امكانية تغير شخصيات ولاعبين في وسط مستويات بسهولة تامة .

✔ تحصل على دليل تعليمات خاص بوجهتك، وعلى رغم من ذلك لديك ايضا خريطة كبيرة يمكنك تسكع في مسار مخالف وتبقى صعاب ومواجهات غير معروفة ومفاجئة بشكل تلقائي، نظام تخطي مهمة واحد في لعبة كاملة ولكنه صعب للغاية .


يمكنك زيارة التقرير التالي "أفضل ألعاب ps4 بلاي ستيشن 4 رهيبة لعام 2021 على الإطلاق" اتمنى ان ينال اعجابكم، اذا راودك اي سؤال يمكنك تركه اسفل التعليقات او مراسلتنا عبر صفحة فايس بوك .
reaction:

تعليقات