القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل قالب أفلام ومسلسلات بلوجر احترافي مدفوع مجانا 2021

تحميل أفضل قالب أفلام بلوجر احترافي مدفوع مجانا 2021

هل تبحث عن أفضل قوالب بلوجر لعرض الأفلام والمسلسلات، مؤخرا ارتقت منصة بلوجر ولم تعد تستعمل فقط لإنشاء المحتوى بل ايضا اصبحت تستعمل لعرض التطبيقات ومراجعة هواتف ذكية وعرض حتى افلام وعروض تلفزية مباشرة... 

وهنا في هذا تقرير سوف نقوم بمشاركة معك أفضل قوالب بلوجر لعرض الأفلام لعام 2021 التي تأتي متوافقة مع سيو وبها العديد من الميزات والخصائص الجديدة .
مجموعة قوالب هذه تأتي بتصميم متجاوب مع كل شاشات ومتناسق في عرض، تدعم مجموعة من الغات الأجنبية والعربية، ومن هذه القوالب ماهو مدفوع وسوف نقدمه لكم بالمجان وتعتبر هي اعلى تقييما بين مدونيين .



1. Moviezip :


تم إصدار نسخة جديدة من قالب Moviezip مؤخرًا في عام 2021 مع خصائص المدون جديدة متعددة الوظائف ومتجاوبة . 
مصممة خصيصًا لعرض الفيديوهات ومدونات قنوات تلفزية، لذا إذا كنت ترغب في انشاء موقع لمشاركة الأفلام في منصة Blogger، فإن هذا يعتبر هو أفضل قالب الحديث والمذهل سيناسبك. بحيث يحتوي هذا المظهر على مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة التي لا يمكنك حتى تخيلها .

مميزات قالب Moviezip :


سريعة الاستجابة. > تنظيف شريط التمرير المرمز. > اقسام ثلاثية جديدة. > فئة وبحث كومبو. > منطقة بريد متعددة الوظائف. > قابل للتعديل بالكامل. > منطقة فئة منفصلة. > متوافق مع السيو. > ودية SMO > يدعم التحميل السريع. > إصدار متعدد. > اللغات المعتمدة من RTL. > اماكن كثيرة للإعلانات. > يدعم الوضع المظلم. > متصفح متوافق. > ايقونات المشاركة عبر منصات الاجتماعية.


للمعاينة : من هنا .

لتحميل مباشر  : من هنا .


2. Movieism :


تم انشاء هذا القالب بلغات html وcss3، وتم وضع عليه احد مميزات جديدة موجودة في وردبريس . ويأتي هذا القالب بتصميم برمجي جميل ومتناسق مع عرض أفلام وحلقات المسلسلات بشكل ذكي، كما يتوفر على خاصية صفحة الافتراضية التي يمكن ان تساعدك في ظبظ وتعديل كل اعدادات دون ثأثير في قالب نفسه .

مميزات قالب Movieism :


مستجيب بشاكل كامل وخالي من اكواد خبيثة. > عرض جذاب لمدونات الأفلام والفيديو. > خاصية الوظيفة ذات صلة. > تقنية تحسين SEO داخلي . > متجاوبة مع للإعلانات. > صديق لمحركات البحث. > صندوق التعليقات يدعم الصور وتقيمات سالب او اعجبني . > ازرار المشاركة الاجتماعية. > مخطط خاص بالتنسيق يدعم مجموعة من الوان .
وهو واحد أفضل قالب أفلام بلوجر 2021 .


للمعاينة : من هنا .

لتحميل مباشر  : من هنا .


3. Cinema Blogger :


يأتي هذا القالب بتصميم ترفيهي، يعرض أفلام ومسلسلات بشكل انيق ويتوفر على مجموعة كبيرة من اماكن ممتازة لعرض الإعلانات دون ثأثير على مظهر الموقع . وتركز عناصر هذا القالب بشكل أساسي على عرض المحتوى دون اضافة اي خصائص أخرى مما يجعل القالب سريع جدا، ويتوفر ايضا على شريط البحث يدعم الغة الأحنبية والعربية .

مميزات قالب Cinema Blogger :


1. الأزرار لمشاركة محتويات عبر منصات فايس بوك وتويتر .

2. صديق لمحركات البحث، ومتوافق بشكل كامل مع سيو .

3. اماكن جاهزة ومناسبة لعرض الإعلانات بمختلف المقاسات .

4. تصميم خفيف في تصفح ومتجاوب، خالي من الأخطاء .

5. خاصية اعادة تعيين التنسيق .

6. يتوافق مع جميع المتصفحات وجميع أحجام شاشات هاتف وحاسوب وتابلت .

7. يعتبر أفضل قالب افلام بلوجر على الإطلاق  .


للمعاينة : من هنا  .

لتحميل مباشر  : من هنا .



كان هذا هو تقرير "تحميل أفضل قالب أفلام بلوجر احترافي مدفوع مجانا 2021"، اذا راودك اي استفسار لا تنسى تركه اسفل التعليقات وسوف يتم رد عليك في اسرع وقت .

reaction:

تعليقات